الشؤون الإدارية

:تتركز مهام الإدارة في مراقبة تنفيذ الأنظمة واللوائح الخاصة المنظمة للشؤون الإدارية والمالية والقوى البشرية ومهام التشغيل كما وتقوم الوحدة بتنفيذ الاجراءات الادارية الوظيفية لجميع منسوبي المركز، وتتضمن

  • وحدة الاتصالات الإدارية: الاشراف ومتابعة الاتصالات الادارية
  • وحدة الموارد البشرية: متابعة شؤون القوى العاملة
  • وحدة الشؤون المالية: تنفيذ ومراقبة الاجراءات المالية والاحتفاظ بالسجلات الخاصة بها والتأكد من موائمة الاجراءات مع الانظمة والقوانين
  • وحدة العلاقات العامة: تنظيم علاقات المركز مع الجهات الخارجية والقيام بالنشاطات الإعلامية
  • وحدة المتابعة: متابعة حضور وانصراف العاملين وتواجدهم

آخر تحديث
5/28/2023 3:18:14 PM