الشؤون الإدارية
:تتركز مهام الإدارة في مراقبة تنفيذ الأنظمة واللوائح الخاصة المنظمة للشؤون الإدارية والمالية والقوى البشرية ومهام التشغيل كما وتقوم الوحدة بتنفيذ الاجراءات الادارية الوظيفية لجميع منسوبي المركز، وتتضمن
- وحدة الاتصالات الإدارية: الاشراف ومتابعة الاتصالات الادارية
- وحدة الموارد البشرية: متابعة شؤون القوى العاملة
- وحدة الشؤون المالية: تنفيذ ومراقبة الاجراءات المالية والاحتفاظ بالسجلات الخاصة بها والتأكد من موائمة الاجراءات مع الانظمة والقوانين
- وحدة العلاقات العامة: تنظيم علاقات المركز مع الجهات الخارجية والقيام بالنشاطات الإعلامية
- وحدة المتابعة: متابعة حضور وانصراف العاملين وتواجدهم
|
آخر تحديث
5/28/2023 3:18:14 PM
|
|
|